Shorts Create

هو ممكن أزمة شح العملات ترجع من تاني ؟؟
محللين اقتصاديين كبار انتقدوا الحكومة المصريّة وقالوا انها مش بتتعامل مع سعر الصرف الجنيه بشكل جدي، وقالوا ان كل العملة الصعبة اللي بتدخل مصر بتتدفع اقساط لديون قديمة، وان ده بيسبب مخاطر لسعر الصرف اللي ممكن ينهار بأي وقت.
وعلى الرغم من ان الحكومة ما علّقتش أبداً على الانتقادات دي، الّا ان المركزي المصري رد بطريقتو، من بداية شهر ابريل ٢٠٢٤ ولغاية النهاردة المركزي زوّد احتياطاتو من النقد الأجنبي ١٠ مليار دولار تقريباً، وعلى الرغم من ان مصر دفعت الشهر اللي فات أقساط ديون ب ١٧ مليار دولار، الّا ان المركزي قدر يزوّد احتياطاتو ب ٢٥٠ مليون دولار، ولو استمر أداء الاقتصاد المصري بالشكل ده ممكن تقدر الحكومة المصريّة توصل لأهدافها الطموحة لرؤية ٢٠٣٠. #اقتصاد_احمس #اكسبلور #مصر #news #اقتصاد #ترند #عاجل #الدولار

AhmoseEconomy

0

0

1

#shorts

ahmedkamal0005

0

0

1

حيووو .. وشكرًا على المشاهدة
أرسل هذا الفيديو لشخص واحد حولك

abdullah_yw1

0

0

1

عدد كبير من العائلات في غزة أبيدت بالكامل ولم يتبق منها إلا فرد أو عدد قليل منهم.. هذا ما حصل مع آية عليان الناجية من غـ.ـزة بعد تعرض 50 شخصا من عائلتها للإبادة.. تروي آية تفاصيل النجاة وعدد الناجين في هذه الحلقة من شهادة بودكاست.
دفنوا حفيدتي في حضن والدها، كيف أنقذت يد ابنتي حياتي؟ في هذه الحلقة من شهادة بودكاست، تستعرض آية عليان الناجية من إبادة طالت أفراد عائلتها في غزة، الأحداث المؤلمة التي أدت إلى هذه الكارثة، وكيف تمكنت يد ابنتها من إنقاذ حياتها في اللحظات الحرجة. وكيف نجت حفيدتها التي أصبحت لا تفارق حضنها اليوم، وتفاصيل ما حدث من كارثة داخل مخيم النصيرات بقطاع غزة.

شهادة بودكاست

0

0

1

⁣شنو سكوبس ؟؟؟

researchpublication

0

0

3

⁣رفع سقف المعقولات وحسن الظن بالله-أرشيف فقه النفس

Makany فقه النفس/ مكاني

0

0

1