Shorts Create

رسم، فن

Hosamart

0

0

1

⁣هل يرجع المصلي من مر بين يديه مسرعا ليدفعه؟

Qutofosaimi

0

0

1

صيدلة، طب، تجميل، وصفات طبية، علاج

ph_lutfi

0

0

1

بعد اتهامات أممية لإسرائيل بارتكابها.. ما الذي يعنيه مصطلح الإبادة الجماعية وفق القانون الدولي؟

#سياسة_لس #منصة_أكثر

Politicsless less

0

0

1

القارىء إسلام صبحي Islam Sobhi

islam_sobhi

0

0

3

في السودان، يتعرض المواطنون لأبشع أنواع الظلم.. مصادرة منازلهم وأملاكهم من قبل المليشيات المسلحة. في هذا الفيديو تسلط الناشطة السودانية "مها بخيت" الضوء على هذه المأساة الإنسانية، وتعرض قصصا حقيقية للضحايا الذين يعانون الأمرين بسبب جشع المليشيات! وحقيقة الجرائم الخطيرة وتداعياتها على المجتمع السوداني.
المليشيات في السودان يسرقون بيوت المواطنين #بودكاست #بودكاست_عربي

يحدث في السودان؛ اغتصاب النساء أمام ذويهن | بودكاست فاهم قصدي
مع اندلاع الحرب في السودان بين قوات الدعم السريع والجيش السوداني أصبح الوضع جحيماً لا يطاق خاصة على نساء السودان. مع انتشار حوادث اغتصاب سيدات السودان وانتشار أكثر مقاطع فيديو توثق أكثر من جريمة اغتصاب جماعي لفتاة أو سيدات يتم اختطافهن من منازلهن.
"تستضيف تسنيم النخيلي في هذه الحلقة من #بودكاست_فاهم_قصدي؟ الناشطة السودانية "مها بخيت" لتوضح للعالم ماذا يجري في السودان؟
هذه الحلقة هي شهادة ناجية من حرب السودان تسلط الضوء على ما يجري من جرائم اغتصاب جماعي ضحاياها نساء سودانيات.. كيف يتم استخدام اغتصاب نساء السودان كسلاح في المعارك؟. وكيف أصبحت الفتيات يبحثن عن حبوب منع الحمل خوفاً من الحمل بسبب الاغتصاب؟. وكيف أصبح الاغتصاب في السودان وسيلة انتقام يتفنن منفذوها في تنفيذها بهدف اذلال نساء السودان من اغتصاب النساء أمام ذويهن أو بيعهن في الأسواق وغيرها من أعمال وحشية.


#بودكاست_فاهم_قصدي
#فاهم_قصدي
#بث_حديث

#بودكاست فاهم قصدي؟
جميع الحقوق محفوظة 2024

شهادة بودكاست

0

0

1