Shorts Create

مع عبير- with abeer

hadjabir

0

0

1

تكنولوجيا، غرائب، أصوات

The_Object

0

0

1

⁣مقارنة الصوت والوان الشاشة #ايفون 14 برو vs #s22ultra

MBPH

0

0

1

هذا المكان موجود فى وادي النطرون وقصته تفوق الخيال اسمها بحيره السماء او بحيره الحمراء من اكثر البحيرات ملوحه على وجه الارض نزلت العائله المقدسه فى هذا المكان اثناء زيارتها لمصر عنده بكى سيدنا عيسي عليه السلام من شده العطش فدعت السيده مريم ربها لانها لم تجد ماء لتسقى به طفلها فتفجر ينبوع ماء عذب من داخل البحيره وهذا المنبع موجود الى اليوم ولم يجف منذ 2000 عام وتم عمل بئر يحيط به ليفصل بينه وبين مياه البحيره ويقال ان مياه البحيره تساعد على شفاء امراض كثيره وتحتوى على العديد من الاملاح الكبريتيه واملاح البوتاسيوم التى تعالج كثير من الامراض الجلديه مثل الصدفيه والاكزيما .
________________________________________
تابعني :
youtube:
https://tinyurl.com/nbv2cpmr
----------------------------------
Facebook :
https://tinyurl.com/bdswpysw
----------------------------------
Instagram :
https://tinyurl.com/mrx6x9ss

mahmoud_abozeid79

0

0

1

تعليم

dalilk4ielts

0

0

1

قسوة الأوضاع التي مرّ بها أهل غزة في الشمال وصلت لأكل الأعلاف والحشائش غير المعروفة! معاناة أب في البحث عن طعام لسد جوع عائلته ينقلها إلينا الصحفي عبد الرحيم عروق عبر بودكاست فاهم قصدي.
بسبب المجاعة في غزة الناس تأكل الحشائش والأعلاف #بودكاست #بودكاست_عربي

المساعدات الجوية سحقت ابن أخي في غزة.. توقفت حياتي بفقدان 21 شهيداً من عائلتي | بودكاست فاهم قصدي
فقد الطفل الفلسطيني زين في غزة حياته بعد سقوط المساعدات الجوية عليه وهو يحاول الحصول على لقمة تسد جوعه. يحدثنا عمه الصحفي عبد الرحيم عروق عن الأيام الأخيرة التي عاشها زين وعائلته في ظل حصار وحشي وقصف إجرامي لم يرحم أحدا في شمال غزة، وعدوان وحشي على جنوب القطاع في رفح اليوم، مكالمة أجراها عبد الرحيم مع عائلته من تحت الأنقاض لم يستطع خلالها أن يودعهم وسمع أصواتاً لم يعرف صاحبها قبل أن ينقطع الاتصال. ومعجزة من غزة بطلها طفل رضيع بعد انتشاله من تحت الأنقاض كان السبب في إنقاذ حياة أمه. وقصص عن محو عوائل كاملة من السجل المدني في غزة والإعدامات الميدانية التي يتعرض لها سكان غزة.
بودكاست فاهم قصدي من تقديم تسنيم النخيلي.


#بودكاست_فاهم_قصدي
#فاهم_قصدي


جميع الحقوق محفوظة 2024

شهادة بودكاست

0

0

1