Shorts Create

Mohammad Itani

MohammadItani

0

0

1

طب، نصائح، الطب البديل

Beebodhari

0

0

1

⁣القوس و السهم روعة ! Fortnite

Gamerawi

0

0

2

جروح لم تندمل وعذاب نفسي لا يمحى من الروح.. هذه هي حال الصحفي اليمني يوسف عجلان بعد التجربة المريرة التي مر بها بعد أن وقع في قبضة جماعة الحوثـ.ـي. في الحلقة الجديدة من بودكاست فاهم قصدي يسرد يوسف قصته ويكشف حقائق صادمة.
تجربتي المريرة في اليمن #بودكاست #بودكاست_عربي

لهذا السبب اختطفني الحوثيون وهددوا طفلتي الرضيعة! | بودكاست فاهم قصدي
في سجون الحوثيين في اليمن عاش الصحفي اليمني "يوسف عجلان" تجربة مريرة دامت عامًا كاملاً تعرض خلالها للتعذيب والتنكيل النفسي والجسدي تستضيف تسنيم النخيلي في هذه الحلقة من #بودكاست_فاهم_قصدي؟ "يوسف عجلان" لتسليط الضوء على معاناة المدنيين في اليمن والذين يتعرضون لانتهاكات الحوثيين اليوم. بمشاركة قصة اختطاف الحوثيين له والعديد غيره يعيشون نفس المعاناة.




#بودكاست_فاهم_قصدي
#فاهم_قصدي
#بث_حديث




#بودكاست فاهم قصدي؟
جميع الحقوق محفوظة 2024

شهادة بودكاست

0

0

1

من افضل التمارين لزيادة السرعة في القتال مقاومة عالية مع الكابتن فهد المهر Speed up your fight

fahidalmuher

0

0

1

"المرض الوحيد في الشعب الفلسطيني هو الصبر" مشاعر حسرة وألم قاسية يعيشها كل فلسطيني لاجئ حُرم من حقوقه، يعبر عنها قاسم عينا مدير بيت أطفال الصمود للأيتام في لبنان من خلال بودكاست فاهم قصدي..مشاعر قاسية من الحسرة والألم تصيب كل فلسطيني لاجئ #بودكاست #بودكاست_عربياللاجئ "أبو الأيتام".. قصة الفلسطيني الذي غيّر حياة المئات من أبناء الشهداء! | بودكاست فاهم قصديتخيل أن تكون لاجئًا فلسطينيًا في لبنان، بعيدًا عن الوطن ومواجهاً للتحديات. هذا هو واقع بطل هذه الحلقة بودكاست "فاهم قصدي" اليوم. قاسم عينا مدير "بيت أطفال الصمود"، والذي بدل الاستسلام لليأس، اختار هذا الرجل طريقًا استثنائيًا: تكريس حياته لرعاية ورعاية مئات الأيتام الفلسطينيين الذين فقدوا ذويهم. على مدار عقود، شهد تحولهم من أطفال إلى أطباء ومهندسين وحتى وزيرة! في رحلة مؤثرة إلى عالم المخيمات الفلسطينية في لبنان، واستمع إلى قصة عطاء لا تُنسى وكفاح رجل صنع المعجزات. بودكاست فاهم قصدي من تقديم تسنيم النخيلي

شهادة بودكاست

0

0

1