Shorts Create

الصحة والتغذية

afnanrecipes

0

0

1

ديني، الاسلام، نصيحة

abdulmgedkhw

0

0

1

فاتورة استيراد السولار هتنخفض بنسبة ٤٠٪ !!
النهاردة كان في اجتماع للشركات الأجنبيّة والمصريّة المسؤولة عن تطوير مشروع مجمع انتاج السولار في أسيوط، والاجتماع حضرو وزير البترول والثروة المعدنيّة كريم بدوي، والرئيس التنفيذي لشركة Technip Energies، وعدد من الخبراء المصريين والأجانب، وتم الإعلان في الاجتماع ده عن انتهاء ٧٧٪ من أعمال تطوير المشروع، وان المشروع هيشتغل بالوقت المحدد ليه في شهر ديسمبر ٢٠٢٥.
بحسب الوزير المهندس كريم بدوي، المشروع هيزوّد انتاج مصافي التكرير المصريّة من السولار ويقلل التكلفة، وده هيقلل فاتورة استيراد السولار بنسبة ٤٠٪، ده غير ان أهمية المشروع الحقيقيّة هي في نقل الخبرات والتكنلوجيا لتطوير قطّاع الطاقة في مصر.

AhmoseEconomy

0

0

1

#shorts 😅 حل مشكلة انسداد حوض غسل الأطباق بسهولة

انسداد حوض غسل الأطباق مشكلة محيرة؟ لا تقلق، المحترفون لديهم الحل. تُسْتَخْدَمُ أداة الشطاف لسَحب أي أجسام عالقة بالقوة لكن ماذا لو فشل الشطاف؟ لا مشكلة فهناك وسيلة أخرى رائعة وهي أداة الهواء المضغوط القوية والتي ستدفع الانسداد للخارج في لحظة. بضغطة زر تندفع قوة هوائية لا تُقاوَمْ لطَرْدِ أي شيء عالقْ . بفضل هذه الأداة السحرية تدفقت المياه مرة أخرى .لا شيء يصمد أمام أدوات المحترفين العجيبة وخبراتهم الفائقة!

: المصدر
unknown

9alilan

0

0

1

#رؤيا_فلسطين #فلسطين #اكسبلور تابعوا حسابات رؤيا فلسطين على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة
www.instagram.com/RoyaPalestine/
www.facebook.com/RoyaPalestine/
www.x.com/RoyaPalestine/
www.tiktok.com/RoyaPalestine/

RoyaPalestine

0

0

1

Obada Kalo

obd792

0

0

1