Shorts Create

رسم، فن

Hosamart

0

0

1

صرخة استغاثة من نساء السودان! يتعرضن يومياً لعمليات اختطاف واقتحام للمنازل من قبل المليشيات، يعشن حياتهن في رعب وخوف دائم. في هذا الفيديو تسلط الناشطة السودانية "مها بخيت" الضوء على هذه القضية المؤلمة، وما تمر به النساء السودانيات حالياً، في الحلقة الجديدة من بودكاست فاهم قصدي.
اختطاف النساء في السودان #بودكاست #بودكاست_عربي

يحدث في السودان؛ اغتصاب النساء أمام ذويهن | بودكاست فاهم قصدي
مع اندلاع الحرب في السودان بين قوات الدعم السريع والجيش السوداني أصبح الوضع جحيماً لا يطاق خاصة على نساء السودان. مع انتشار حوادث اغتصاب سيدات السودان وانتشار أكثر مقاطع فيديو توثق أكثر من جريمة اغتصاب جماعي لفتاة أو سيدات يتم اختطافهن من منازلهن.
"تستضيف تسنيم النخيلي في هذه الحلقة من #بودكاست_فاهم_قصدي؟ الناشطة السودانية "مها بخيت" لتوضح للعالم ماذا يجري في السودان؟
هذه الحلقة هي شهادة ناجية من حرب السودان تسلط الضوء على ما يجري من جرائم اغتصاب جماعي ضحاياها نساء سودانيات.. كيف يتم استخدام اغتصاب نساء السودان كسلاح في المعارك؟. وكيف أصبحت الفتيات يبحثن عن حبوب منع الحمل خوفاً من الحمل بسبب الاغتصاب؟. وكيف أصبح الاغتصاب في السودان وسيلة انتقام يتفنن منفذوها في تنفيذها بهدف اذلال نساء السودان من اغتصاب النساء أمام ذويهن أو بيعهن في الأسواق وغيرها من أعمال وحشية.


#بودكاست_فاهم_قصدي
#فاهم_قصدي
#بث_حديث

#بودكاست فاهم قصدي؟
جميع الحقوق محفوظة 2024

شهادة بودكاست

0

0

1

عماد رامن

EMADCOOKING

0

0

1

⁣نهاية أشهر قصة حب في الأندلس بين المعتمد واعتماد (ج٤ )

السياح السعوديون

0

0

1

القناة الرسمية للشيخ منصور السالمي

SheikhMansourAlSalmi

0

0

1

"الاحتلال بده ايانا نتعامل مع موتنا وكأنه خبر عادي"
.
.
المكالمة.. استغاثة أخ بشقيقه من مستشفى المعمداني | بودكاست فاهم قصدي
في هذا #البودكاست مكالمة و شهادة مؤلمة واستغاثة أخ بشقيقه من مستشفى المعمداني - غزة بعد القصف.
تستضيف تسنيم النخيلي في بودكاست "فاهم قصدي" الكاتب والمدون ضياء وادي، حيث يتحدث عن الأوضاع في شمال غزة وظروف عائلته التي تعيش تحت وطأة القصف.

في ظل الأحداث المستمرة في غزة، يقدم ضياء وادي شهادته في حلقة جديدة من البودكاست العربي "فاهم قصدي". يتحدث عن حرب غزة وانهيار صورة الغرب، ويسلط الضوء على دور الصليب الأحمر والمنظمات الإغاثية في هذا السياق، خاصة في شمال قطاع غزة. يشير إلى عدم أدائهم للمهمة الإغاثية وسحب طواقمهم من غزة بأمر من الاحتلال، مما يجعلهم شركاء في جرائم العدوان على غزة وشركاء في دم الفلسطينيين.

يتناول البودكاست أيضًا استهداف الصحفيين في غزة من قبل إسرائيل، مع تسليط الضوء على حكايات شرين أبو عقلة، سامر أبو دقة، وياسر مرتجي، وصولًا إلى استهداف عائلة الصحفي وائل الدحدوح في غزة. ويتحدث أيضًا عن تحول ناقلي الأخبار في غزة إلى أخبار عاجلة.

البودكاست يروي أيضاً تفاصيل الحياة غير الإنسانية التي يعيشها أهل غزة، خاصة في شمال غزة، وكيف يعيشون بدون أي تأمين للطعام. يسلط الضوء على شجاعة وصلابة نفسية أهالي وأطفال غزة تحت القصف واستخدام المحتل لجميع أساليب الابادة. ويشير إلى أن عائلات غزة وأطفالها والمدنيين هم الهدف الرئيسي للاحتلال بغض النظر عن المقاومة.

حلقات سابقة :
شهادة مؤلمة من أخت شهيد في نابلس بالضفة الغربية

https://youtu.be/FLWaOz-mF08

صمود أهل غزة، إيمان يحدوه الصبر والقوة في مواجهة الجوع والدمار والتهجير

https://youtu.be/ii0Uvs4FE3Y


#بودكاست_فاهم_قصدي
#فاهم_قصدي
#بث_حديث
#غزة #فلسطين #بودكاست فاهم قصدي؟

كل الحقوق محفوظة 2023

شهادة بودكاست

0

0

1