Shorts Create

زراعة النعناع بالمنزل بطريقة سهلة وسريعة #زراعة #نعناع

NaeimHegab

0

0

1

⁣خدع وحيل سرية #tips #shortswithkhalook

ahmedkamal0005

0

0

1

مقاطع دعوية - MaqataDawaya

MaqataDawaya

0

0

1

بملابسهم البسيطة وأسلحتهم على أكتافهم يواجه أفراد المقاومة في غزة دبابات جيش الاحتلال، ومع هذا فأهل غزة ليسوا أساطير.. تعرف على السبب مع الصحفية عهد عدوان في هذا الفيديو
بودكاست فاهم قصدي، استعراض قوة الإيمان في قلب غزة: قصص صمود تتحدث عن إيمان أهل غزة في وجه الجوع والمعاناة. نستعرض في هذا البودكاست قدرة الصبر والأمل لأهالي غزة التي تحولت إلى قوة لمواجهة التحديات. يتناول بودكاست فاهم قصدي في هذه الحلقة تجارب عوائل فلسطينية في مواجهة النزوح والجوح، و صبر الفلسطينيين و بدائل البقاء والصمود في ظل الصعوبات. تستعرض هذه القصص الإنسانية القوة اللافتة لإيمان أهل غزة وتلقي الضوء على معاناتهم وقدرتهم على التحدّي والتصدي للظروف الصعبة."

تستضيف تسنيم النخيلي مقدمة " بودكاست فاهم قصدي " الصحفية الفلسطينية عهد عدوان
في ظل أحداث غزة في فلسطين تدلي بشهادتها في حلقة جديدة من البودكاست العربي فاهم قصدي.

#بودكاست_فاهم_قصدي
#فاهم_قصدي
#بث_حديث
#بودكاست فاهم قصدي؟

كل الحقوق محفوظة 2023

شهادة بودكاست

0

0

1

⁣النمل السكري ضد النمل الأبيض ( مين الأقوى )

Ahmed ( Ant Keeper )

0

0

1

مشاريع وصفقات زي راس الحكمة وأكبر هتتم خلال الأشهر الجايّة!!
النهاردة تم الإعلان عن إنجاز ٦٠٪ من مشروع الربط الكهربائي بين مصر والسعوديّة، المشروع ده يعتبر واحد من أهم المشاريع العربيّة المشتركة في التاريخ، الربط الكهربائي بين مصر والسعوديّة بحسب المحللين هيكون بوابة الاستثمارات السعوديّة في مصر، خصوصاً ان الاقتصاد المصري فيه فرص كبيرة جداً دلوقت، والصناديق الاستثماريّة السعوديّة عندها نهم للاستثمارات في السنين الأخيرة، ده غير ان التقارب بين البلدين بيزيد يوم عن يوم بسبب المشاريع الجديدة، واللي بتخلي في ترابط اقتصادي أكبر بين البلدين ومصالح مشتركة.

AhmoseEconomy

0

0

1