Shorts Create

قعدة فلكية - Astromical Hangout

a3dafalakya

0

0

2

ديني، الاسلام، نصيحة

abdulmgedkhw

0

0

1

بسبوسة بنكهة الشوكولاتة والقهوة بطريقة سهلة ولذيذة بدون طحين أو زبدة من اسهل واطيب الحلويات بمكونات متوفرة في كل منزل مع رباح محمد

مكونات شيرة البسبوسة بنكهة الشوكولاتة

سكر - كوب ونصف
الماء - 3 أكواب
قهوة سريع الذوبان - 2 ملعقة صغيرة

مكونات البسبوسة بنكهة الشوكولاتة

بيض بحرارة الغرفة - عدد 3
سكر - نصف كوب
فانيليا - 1 ملعقة صغيرة
حليب - ثلاثة أرباع الكوب / 1 ملعقة كبيرة قهوة
الماء - ربع كوب
زيت - ثلاثة أرباع الكوب
كاكاو غير محلى - نصف كوب
سميد متوسط - كوب ونصف
بيكنج باودر - 1 ملعقة كبيرة

حرارةالفرن على 180 درجة لمدة 20 دقيقة تقريباً- النار من الأسفل ثم من الأعلى

مكونات الجناش

قشطة - كريمة / 150 مل
شوكولاتة 100 غرام

تعمل الترجمة بأكثر من لغة ، لكن عليك تشغيل إعدادات الترجمة واختيار اللغة المناسبة وستعمل الترجمة بشكل جيد. إذا لم تظهر إعدادات الترجمة ، فسيتعين عليك تحديث تطبيق YouTube وستعمل الترجمات المصاحبة. CC.

The translation works in more than one language, but you have to turn on the subtitle settings and choose the appropriate language and the translation will work fine. If the subtitle settings do not appear, you will have to update the YouTube app and the subtitles will work.

وصفاتي الخاصة للطبخ مع رباح محمد

#رباح_محمد
#rabah_mohamad
#مطبخ #طعام #حلويات #حلى #اكلات

RABAHM

0

0

1

Coffee+ Vanilla Ice cream 🍦

Coffee_1989

0

0

1

⁣اختصارات للشادوبلاي راح تفيدك ومهم تعرفها

M7MD TUBE

0

0

1

ثورة في أحد سجون الاحتلال انتقامًا وثأرًا لزوجة أحد الأسرى بسبب تفتيشها أمام مجموعة من ضباط الاحتلال، يروي تفاصيل القصة الأسير المحرر أيمن الشراونة خلال هذه الحلقة من شهادة بودكاست.انتقامًا لزوجة أسير ..ثورة عارمة للسجناء الفلسطينيين داخل سجن الاحتلالالأسير المحرر: فتشوا زوجات الأسرى وهن عاريات فحولنا السجن إلى ساحة حرب | شهادة بودكاستيروي الأسير المحرر أيمن الشراونة قصص المعاناة التي مر بها خلال مراحل اعتقاله المتعددة داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي، والمواقف الصعبة والمؤلمة التي واجهته، وحرب الأمعاء الخاوية التي تحدى بها إدارة مصلحة السجون لنيل حريته رغم أنف الاحتلال .خاض أيمن إضرابًا عن الطعام خلال مرحلة اعتقاله الثانية بعد فك أسره ضمن صفقة وفاء الأحرار "صفقة شاليط" بعد أن أعاد الاحتلال اعتقاله فدخل معهم في حرب تحد قاسية استمرت ثمانية أشهر ونصف خسر فيها نصف وزنه ودخل في حالة تقارب الموت السريري، لينتصر في معركته رغم الضغط والتعذيب النفسي الكبير.

شهادة بودكاست

0

0

2