Shorts Create

تعليم

dalilk4ielts

0

0

1

⁣تمرينة دفع تخليك جاهز

yusufashraf17

0

0

1

ديني، تطوير الذات، نصائح

MindFlow00

0

0

1

ابتلاه الله بسنوات من الأسر في سجون الاحتلال ومنحه عوضا كبيرا في زوجته بعد تحرره.. يتحدث مصطفى أبو معمر أسير محرر فقد عائلته عن مدى ارتباطه بزوجته وحنيتها عليه وأنها لم تفارقه طوال 8 سنوات، يحكي لنا علاقته معها في هذه الحلقة من شهادة بودكاست.
يتحدث الأسير المحرر مصطفى أبو معمر، عن استهداف عائلته واستشـ.ـهاد 25 شخصاً منهم، وكيف فقد عائلته بالكامل في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وتفاصيل الفاجعة التي مرت به وهو بعيد عن أسرته يمارس عمله في لجان الطوارئ، وعن اللحظة التي تلقى بها الخبر من مراسل الجزيرة وائل الدحدوح عبر اتصال هاتفي. وينقل في هذه الحلقة من شهادة بودكاست هول وبشاعة المشهد وكيف وجد أطفاله أشلاء صغيرة داخل كيس ملقى على أرض المستشفى.. ويشاركنا أيضاً الرسائل الأخيرة التي أرسلتها زوجته قبل استشـ.ـهادها وبسبب سوء الإنترنت لم تصل إليه إلا بعد وداعها..

شهادة بودكاست

0

0

1

الصيام المتقطع هو نمط غذائي يعتمد على فترات من الامتناع عن تناول الطعام متبوعة بفترات أخرى يمكن فيها تناول الطعام. تشير بعض الدراسات إلى أن الصيام المتقطع يمكن أن يكون له فوائد صحية عديدة، من بينها تحسين صحة الجهاز الهضمي وتقليل الالتهابات، والتي يمكن أن تكون مفيدة للنساء اللواتي يعانين من مشاكل صحية مثل تكيسات المبيض.

تكيسات المبيض (PCOS) هي حالة صحية تؤثر على توازن الهرمونات في الجسم، مما يؤدي إلى مشكلات في الإباضة وتكون الكيسات في المبايض. بعض الأبحاث تشير إلى أن الصيام المتقطع قد يساعد في تحسين مستويات الأنسولين وتقليل مقاومة الأنسولين، وهو عامل مهم يرتبط بتكيسات المبيض. من خلال تقليل نسبة الأنسولين في الجسم، يمكن أن يساعد الصيام المتقطع في تقليل نمو التكيسات وتحسين انتظام الدورة الشهرية.

بالإضافة إلى ذلك، الصيام المتقطع يساعد في تنظيم الوزن، وهو عنصر أساسي في إدارة تكيسات المبيض، حيث أن فقدان الوزن يمكن أن يقلل من حدة الأعراض المرتبطة بهذه الحالة. كما يمكن أن يساعد الصيام المتقطع في تحسين التوازن الهرموني بفضل تأثيره الإيجابي على حساسية الأنسولين وخفض مستويات الالتهاب.

إذا كنت تبحث عن نظام الصيام المتقطع، أدخل معلوماتك في الرابط أدناه.
👇
https://drkermanidiet.com/diet

#الدكتور_محمد_الكرماني #دكتور_كرماني #تغذية #صحه #تكيس_المبايض #معلومات_صحية #التغذية_الصحية

drkermanidiet

0

0

2

قناة د خالد بن حمد الجابر

Drkhalidaljaber

0

0

1