Shorts Create

اسمع كلام الأقرع
مافي مثل كذب , مارق معكم؟ شاركونا و خبرونا اذا حابين نقول مثل معين.
#ahmadkabbara
#ahmadthestoryteller
#الحكواتي_أحمد_كبارة

AhmadThestoryteller

0

0

1

يبدأ إنتاج الكاجو بزراعة أشجار الكاجو ، التي هي موطنها الأصلي في البرازيل ولكنها تزرع الآن في أجزاء كثيرة من العالم. تنتج الأشجار فاكهة تسمى تفاح الكاجو ، والتي يتم حصادها واستهلاكها في بعض البلدان ولكنها غير معروفة على نطاق واسع في بلدان أخرى. الكاجو نفسه هو في الواقع بذرة تفاح الكاجو ، وهو مغلف بقشرة خارجية صلبة يجب إزالتها قبل تناولها.

لإزالة القشرة الخارجية ، يتم تحميص الكاجو أولاً أو طهيه على البخار لتليين القشرة. ثم يتم فتح القشرة باستخدام آلة خاصة أو باليد. تُعرف هذه العملية بالقصف ، وتتطلب قدرًا كبيرًا من المهارة والدقة لتجنب إتلاف جوز الكاجو الدقيق بالداخل.

بمجرد تقشير الكاجو ، يتم فرزها وتصنيفها وفقًا للحجم والجودة. ثم يتم تحميص أو قلي أعلى جودة من الكاجو لتعزيز مذاقها وملمسها. بعض الكاجو مملح أو بنكهة التوابل لخلق مجموعة متنوعة من خيارات الوجبات الخفيفة.
إستخراج الكاجو المكون السري لوصفات لذيذة ومغذية ... وما ماهى الماده السامة بفاكهة الكاجو

وصلةــ معرفة

0

0

1

by Daily Sabry

TheDailySabry

0

0

1

كارثة إنسانية تلوح في الأفق تهدد السودان! تحذر إيمان النمر مسؤول المفوضية القومية لحقوق الإنسان في السودان من كارثة لم يسبق لها مثيل منذ غزو المغول والتتار بسبب أعمال المليشيات، في حلقة جديدة من بودكاست فاهم قصدي
كارثة إنسانية تهدد السودان! #بودكاست #بودكاست_عربي #رمضان

يحدث في السودان الآن: فتاة زوجوها بـ 6 أشخاص رسمياً وتشاركوا مهرها | بودكاست فاهم قصدي
يعيش المدنيين في السودان اليوم ماساة إنسانية لا توصف سببها مع اندلاع معارك وصراع مسلح لا يختلف عن الحرب في السودان بين قوات الدعم السريع والجيش السوداني وأصبح الوضع جحيماً لا يطاق خاصة على نساء السودان. من انتشار حوادث اغتصاب نساء السودان وانتشار الكثير من مقاطع الفيديو التي توثق أكثر من جريمة اغتصاب جماعي لفتاة أو سيدات سودانيات يتم اختطافهن من منازلهن.
"تستضيف تسنيم النخيلي في هذه الحلقة من #بودكاست_فاهم_قصدي؟ إيمان النمر مسؤول المفوضية القومية لحقوق الإنسان في السودان لتوضح للعالم ماذا يجري في السودان اليوم؟
هذه الحلقة تسلط الضوء على ما يجري من جرائم اغتصاب جماعي ضحاياها نساء سودانيات.. كيف يتم استخدام اغتصاب نساء السودان كسلاح في المعارك؟. وكيف أصبحت الفتيات يبحثن عن حبوب منع الحمل خوفاً من الحمل بسبب الاغتصاب؟. وكيف أصبح الاغتصاب في السودان وسيلة انتقام يتفنن منفذوها في تنفيذها بهدف اذلال نساء السودان من اغتصاب النساء أمام ذويهن أو بيعهن في الأسواق وغيرها من أعمال وحشية.

تنويه: قد يحتوي الفيديو مواضيع وكلمات تعتبر حـ.ساسة

#بودكاست_فاهم_قصدي
#فاهم_قصدي
#بث_حديث

#بودكاست فاهم قصدي؟
جميع الحقوق محفوظة 2024

شهادة بودكاست

0

0

1

short

MOHAMEDHASSANJIMMY

0

0

1