Shorts Create

ديني، نصيحة

sanad_alkhaldi

0

0

1

الضفدع السهمى السام له فصائل متنوعه ويتميز بلونه الجميل لكن وراء هذا الجمال نوع من اقوي السموم فيحتوي الضفدع الواحِد على كميه من السم تقتل 2200 شخص
جزيئات الغبار التى تراها فى ضؤ الشمس ليست ذرات غبار فقط بل العدد الاكبر منها عباره بقابا الجلد البشري الميت .تنتشر الكلاب فى كافه انحاء العالم لكن فى امريكا يوجد 58 مليون كليب اي كلب لكل سته اشخاص . يومض البرق اكثر من 6000 الاف وكضه فى الدقيقه فى كل انحاء العالم .
عندما تزور ايسلندا احترس من اعطاء البقشيش لانه يعتبر نوع من الاهانه .
يغتس الحجاج الهندوس فى نهى غانغيز والذى يعتبرونه رمز للتطهير لكن الحقيقه هناك اكثر من مئه قريه ومدينه هنديه تصب مجاريها فى هذا النهر علاوه على مئات المصانع التى ترمي مئات الاطنان من المخلفات .
_______________________________________________
لينك القناه :-
https://tinyurl.com/nbv2cpmr
______________________________________
لينك صفحه الفيس :-
https://tinyurl.com/bdswpysw

mahmoud_abozeid79

0

0

1

ديني، اعمل، تطوع، اجتماعي

yahya_1ak

0

0

1

فن

simonhurley

0

0

1

"استعدوا لمغامرة مثيرة مع الإعلامي الأردني محمد عمر في برنامجه الأسبوعي الذي يأخذكم في رحلة عبر التاريخ لاستكشاف قصص مثيرة وحقائق مذهلة حول شخصيات تاريخية، أماكن ساحرة، وأحداث لا تُنسى. انضموا إلينا كل أسبوع لتتعرفوا على قصص جديدة ومدهشة، ولا تنسوا الاشتراك في القناة وتفعيل جرس الإشعارات لتصلكم كل الحلقات الجديدة. تابعونا أيضًا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي للمزيد من المحتوى المثير والتفاعل.

#برنامج_الراوي #محمد_عمر #تاريخ #قصص #إثارة #تعليم"

محمد  عمر ــ الراوي

0

0

1

هل يكون #الخبر #شبه_الجملة؟
شبه الجملة لا يقع خبرًا في رأي جمهرة نحاة العربية، بل يكون متعلِّقًا بخبرٍ محذوف، وهذا الخبر يُحذف إذا دل على كَوْنٍ عام (كلمة موجود) لشيوع الاستعمال، إذ يفهم المتكلِّم والمخاطَب معنى الجملة: (محمدٌ في البيت) بأنه (محمدٌ موجودٌ في البيت)
#اللغة_العربية #الفصحى #تعلم_اللغة_العربية #النحو #تعلم_النحو_العربي #لغة_القرآن #لسان_العرب #دقيقة_لغوية #عنادل ------------------
جميع الحقوق محفوظة لدى عنادل 2022
تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي عبر الروابط الآتية
https://aanadel.com/
https://www.facebook.com/aanadel
https://www.instagram.com/aanadelhome
https://www.soundcloud.com/aanadel
https://www.tiktok.com/@aanadelhome?

Aanadel

0

0

1